<
الرئيسية » اهم الأخبار » تهنئه إدارة المكتبة للدكتور نائب مدير المكتبة احمد امان

تهنئه إدارة المكتبة للدكتور نائب مدير المكتبة احمد امان

تتقدم إدارة مكتبة مصر العامة بالتهنئة للدكتور / أحمد أمان

وتهنئة خاصة من رئيس مجلس إدارة مكتبات مصر العامة سيادة السفير عبد الرءوف الريدي

أهنئ الدكتور احمد امان على حصوله على درجة الدكتوراة في علوم المكتبات. الدكتور احمد امان الصديق والزميل الذي أعتز به كل الاعتزاز يستحق عن جدارة الحصول على هذه الدرجة العلمية الرفيعة وهي تعبر عن مسيرة كفاح في سبيل العلم .

اعرف الدكتور احمد امان منذ أكثر من خمسة وعشرين عاما عندما بدأ معنا في مكتبة مصر العامة وتابعت مسيرته خطوة خطوة وفي كل خطوة كان مثالا للالتزام والتفوق والعمل المتجرد من أجل المكتبة ومنظومتها اهنئه من كل قلبي واهنئ أسرته الكريمة أهنئ حرمه الأستاذة اماني صاحبة الدور الهام في مسيرة مكتبة مصر العامة وخاصة مع الأطفال… أهنئ ابنه الشاب محمد وهو في كلية الشرطة مثالا واعدا في هذه المؤسسة المصرية العريقة مؤسسة الشرطة، وكم كنت أسعد بمتابعة اخباره وخاصة اخباره الرياضية في رياضة التجديف التي يحبها.

احمد امان قدم لمنظومة مكتبات مصر العامة ولعلوم المكتبات إنجازا كبيرا وانه في رسالته قد عبر افضل تعبير عن ما قدمه لعلوم المكتبات وهو الأمر الذي أهتم به في مسيرة مكتبة مصر العامة التي تمثل تجربة علمية رائدة فوق انها انجاز علمي كبير.

شكرا للدكتور احمد امان وتهنئة من القلب له ولأسرته الكريمة

احمد امان

Amany Hasan

السفير عبد الرءوف الريدي

رئيس مجلس إدارة مكتبة مصر العامة

نائب مدير مكتبة مصر العامة للفروع والمكتبات الإقليمية لحصوله على درجة الدكتوراه ، عن رسالته العلمية بعنوان ( التخطيط الاستراتيجي للمكتبات العامة : منظومة مكتبات مصر العامة “مبارك سابقاً” نموذجاً )، والتي أضافت لمجال المكتبات والمعلومات رؤية جديدة في التخطيط الاستراتيجي للمكتبات العامة، وتعتبر إسهام علمي مهم في مسيرة مكتبات مصر العامة..

كل التحية والتقدير لكوادر وقامات مكتبة مصر العامة 🌹❤️

ar العربية
X